الاتحاد بطل دوري الكبار وناشئين الحريق ابطال دوري السنوكر

الفتح بطل دوري الناشئين وبراعم الاتحاد ابطال البلياردو

الاتحاد بطل دوري الكبار وناشئين الحريق ابطال دوري السنوكر

خبر 17 مايو 2024:

توج اليوم الجمعة نادي الاتحاد رسميا بلقب الدوري السعودي للأندية للسنوكر لدرجة الكبار في ختام الجولة الأخيرة من دوري السنوكر السعودي للأندية الذي نظمه الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، وجاء ثانيا ناد عكاظ في الترتيب العام، ونادي الاهلي في المركز الثالث، ونادي الحريق في المركز الرابع .
وفي دوري الاندية للناشئين للسنوكر توج نادي الحريق كبطل دوري الناشئين للسنوكر وجاء نادي الاهلي ثانياً ونادي الشباب ثالثاً ونادي نيوم رابعاً .
كما توج نادي الفتح كبطل دوري الأندية للبلياردو لدرجة الناشئين بعد ان تصدر الترتيب العام في ختام الجولة الاخيرة في دوري البلياردو الناشئين وجاء ثانيا ناد الاهلي ونادي الصفا في المركز الثالث، ونادي الحريق في المركز الرابع .
وفي دوري الاندية للبراعم للبلياردو توج نادي الاتحاد كبطل دوري البراعم للبلياردو وجاء نادي الهلال ثانياً ونادي الصفا ثالثاً ونادي الحريق رابعاً .
وفي ختام الحفل الختامي الذي اقيم مساء اليوم الجمعة بمركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك بمدينة الرياض قام رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وأداري ولاعبي الأندية بتتويج أصحاب المراكز الأولى في دوريات السنوكر والبلياردو وتكريم اللاعبين والإداريين والمدربين والحكام المميزين.

جميع الحقوق محفوظة للإتحاد السعودى للبلياردو و السنوكر .